Glitter
المقالات
  • الأكثر تعليقاً
  • الأكثر قراءة
  • ارسل خبراً
القائمة البريدية




تحكم الأعضاء

جميل كاظم: الحكم علي بالحبس 6 أشهر "سياسي" وفي سياق الهجوم على "الوفاق" وأمينها العام

صوت المنامة - خاص
وصف رئيس شورى جمعية الوفاق سيدجميل كاظم الحكم الصادر عليه قبل قليل بالحبس لمدة 6 اشهر وغرامة 500 دينار، عن تهمة تتعلق بالتشويش على الانتخاباتأنه "سياسي"، معتبراً أنه يأتي في سياق الهجوم على جمعية الوفاق وإعتقال أمينها العام الشيخ علي سلمان.
وقال كاظم: "قدمنا الدليل على إستخدام المال السياسي في الإنتخابات، وشهد شاهدين على ذلك، ولكن لم يؤخذ بهما".
وقررت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، في جلستها اليوم حبس رئيس شورى جمعية الوفاق سيدجميل كاظم، لمدة 6 اشهر وغرامة 500 دينار، عن تهمة تتعلق بالتشويش على الانتخابات، وذلك على خلفية تغريدة "المال السياسي" التي كتبها كاظم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وقال الفريق القانوني بجمعية الوفاق الوطني الإسلامية في بيان صادر عنه أنس أن المحكمة تصدر قرارها غدا الثلاثاء 13 يناير 2015 في قضية رئيس مجلس شورى الوفاق السيد جميل كاظم حول تغريدة عبر حسابه على تويتر عبر فيها عن رأيه.
وأكد الفريق القانوني بجمعية الوفاق، على عدم وجود اي سند قانوني للقضية حول تغريدة رئيس شوراها السيد جميل كاظم، وانه لم يتجاوز حقه الطبيعي في التعبير عن رأيه.
وقال الفريق القانوني أنه لا أدل على سلامة الموقف القانوني لرئيس شورى الوفاق مما كان رئيس السلطة القضائية المستشار سالم الكواري في 16 أكتوبر 2014 قد صرح به للصحافة أثناء زيارته المركز الإشرافي للانتخابات لمحافظة العاصمة بمدرسة خولة الثانوية للبنات بنفى توجه السلطة القضائية إلى محاسبة أو اتخاذ إجراءات ضد سياسيين ادعوا وجود المال السياسي في العملية الانتخابية من دون أن يقدموا أدلة بذلك.

أخبار عامة , 13/01/2015 م
التعليقات (2)
كتابة تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
كتابة تعقيب