Glitter
المقالات
  • الأكثر تعليقاً
  • الأكثر قراءة
  • ارسل خبراً
ساهم معنا بإرسالك خبراً (أضغط هنا)

ولا تنسى ذكر أسم المرسل ووسيلة الاتصال بك
القائمة البريدية




تحكم الأعضاء

"منرفزنهم" يكذب وزارة الخارجية... والأخيرة تسحب بيانها بشأن اعتداء "شيخ" على موظف في مبناها

صوت المنامة – خاص
عممت وزارة الخارجية بيان نشرته صحيفة الأيام عبر موقعها الإلكتروني بشأن استنكار الوزارة  وبشدة الاعتداء الذي قام به أحد أفراد العائلة الحاكمة على أحد موظفي الوزارة  بالسب والقذف وتهديده بإطلاق النار عليه، وتندد اقتحامه لمبنى الوزارة ووصوله إلى مكتب الموظف دون تصريح رسمي يسمح له بالدخول.
وسرعان ما سحبت الوزارة البيان وحذف من على موقع صحيفة الأيام، وكذلك من على صفحتها بـ"تويتر" بعد أن لقي صدى واسع جد، وتناقل عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولقي قبول البعض وغضب آخرين، تحت مسمى "التشهير".
وكذب صاحب شبكة "منرفزنهم" عبر "تويتر" وزارة الخارجية بشأن دخول أحد أفراد العائله الحاكمه وتهديد موظف بسلاح، قائلاً: "أتحدى أي شخص يكون شاهداً على هذا الموضوع المفبرك من انقلابي قذر".
وجاء في بيان وزارة الخارجية المسحوب: "قام في يوم الأربعاء الماضي الموافق الثاني من يناير 2013، (أحد أفراد العائلة الحاكمة) بالتسلل إلى مبنى الوزارة، ودخل إلى أحد المكاتب بحجة أنه يود الحصول على رسالة تصدرها الوزارة لمساعدته في الحصول على تأشيرة لأحد أقاربه من إحدى سفارات الدول الصديقة، وفي هذه الأثناء قام بالسؤال عن موظف وقام باستدراجه إلى المجلس المخصص لضيوف الوزارة، حينها قام بالاعتداء عليه وسبه وقال بأنه يعرف الأماكن التي يتردد عليها الموظف وهدده بإطلاق النار عليه وإنهاء خدماته من الوزارة كونه من العائلة الحاكمة، وذلك بسبب بعض الخلافات التي جرت بينهما في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وإذ أن وزارة الخارجية تؤكد بأنها لن تتهاون في التصدي والدفاع عن حقوقها السيادية وحقوق جميع موظفيها بما فيهم الموظف المعتدى عليه، فإنها تتابع ببالغ الاهتمام هذه القضية مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحفاظ على حقها وحق موظفها عن طريق السلطة القضائية.



أخبار عامة , 05/01/2013 م
التعليقات (0)
كتابة تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
كتابة تعقيب