Glitter
المقالات
  • الأكثر تعليقاً
  • الأكثر قراءة
  • ارسل خبراً
ساهم معنا بإرسالك خبراً (أضغط هنا)

ولا تنسى ذكر أسم المرسل ووسيلة الاتصال بك
القائمة البريدية




تحكم الأعضاء

عائلة نبيل رجب تسلم الخارجية الفرنسية رسالة للرئيس فرانسوا هولاند لضغط من أجل الإفراج عنه

صوت المنامة – خاص
التقى مسئول الرصد والمتابعة بمركز البحرين لحقوق الإنسان سيد يوسف المحافظة وعائلة نبيل رجب قبل أيام سفير حقوق الإنسان بوزارة الخارجية الفرنسية فرانسيس زيميري ومسئول الشرق الأوسط بذات الوزارة، لبحث قضية نبيل رجب ومحاكمته واستمرار انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين.
وقد سلمت عائلة نبيل رجب رسالة إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، والتي دعت فيها العائلة الرئيس الفرنسي لضغط على النظام البحريني واستخدام نفوذه من أجل الإفراج عن نبيل.
وأشار المحافظة إلى أن اللقاء تطرق إلى توصيات لجنة تقصي الحقائق ومجلس حقوق الإنسان في جنيف، وكيف أن السلطة في البحرين تتهرب من تنفيذها، مشيراً إلى أنه طالب من وزارة الخارجية الفرنسية تكثيف الضغط على الحكومة البحرينية لتنفيذ التوصيات والعمل على تعزيز حقوق الإنسان.
وقال المحافظة إنه تحدث خلال اللقاء عن تصنيف البحرين في حرية التعبير، وملاحقة السلطة للناشطين والحقوقيين، موضحاً لوزارة الخارجية الفرنسية الانتهاكات التي حدثت خلال فترة السلامة الوطنية ودور نبيل رجب في "فضحها".
وأكد المحافظة أن سبب اعتقال نبيل رجب هو ذلك الدور الذي لعبه في مجال الكشف عن انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين، مشيراً إلى أنه تم استهداف منزل نبيل رجب بالغازات عدة مرات واستهدافه في رزقه، ومضايقة أطفاله في المدرسة.
 



أخبار عامة , 06/10/2012 م
التعليقات (0)
كتابة تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
كتابة تعقيب
رمز الأمان
أدخل رمز الأمان