Glitter
المقالات
  • الأكثر تعليقاً
  • الأكثر قراءة
  • ارسل خبراً
القائمة البريدية




تحكم الأعضاء

المفوض السامي لحقوق الإنسان: لدينا مناقشات مستمرة مع السلطات البحرينية حول حالة حقوق الإنسان

صوت المنامة - خاص
أكد المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة زيد بن رعد الحسين أن المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة لديها مناقشات ومفاوضات مستمرة مع السلطات البحرينية حول حالة حقوق الإنسان في البحرين.
وخلال الحوار التفاعلي معه ضمن أعمال الدورة الثامنة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة قال: “لدينا تقييم لجميع الدول بما فيها البحرين ضمن التقرير العالمي لحالة حقوق الإنسان”، مشيراً إلى أن عدم تطرقه إلى اسم البحرين في كلمته في افتتاح الحوار لا يعني غياب تقييم البحرين.
وتطرق المفوض السامي بحسب قناة اللؤلؤة إلى لقائه مع وفد من المعارضة البحرينية ورأى أنه أول مفوض سامي يلتقي أعضاء بارزين في المعارضة في البحرين.
جاء ذلك في استجابة المفوض السامي لكلمة منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان في البحرين التي عبرت فيها عن خيبتها من عدم إعلان اسم البحرين ضمن الدول التي تعاني من انتهاكات حقوقية، وقالت المنظمة في كلمتها أن “القيود القاسية على الحريات الأساسية التي عبر المفوض السامي عن قلقها منها في عدة دول هي نفسها لا تزال تعاني البحرين”.
الجدير بالذكر أن المفوض السامي تطرق لقضية البحرين أولاً في رده على جميع المنظمات الحقوقية الدولية التي طرحت أسئلة عن دول مختلفة في الحوار التفاعلي.


أخبار عامة , 05/03/2015 م
التعليقات (3)
كتابة تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
كتابة تعقيب