Glitter
المقالات
  • الأكثر تعليقاً
  • الأكثر قراءة
  • ارسل خبراً
ساهم معنا بإرسالك خبراً (أضغط هنا)

ولا تنسى ذكر أسم المرسل ووسيلة الاتصال بك
القائمة البريدية




تحكم الأعضاء

الوفاق: الطيران البحريني يشارك في عمليات قمع المناطق ودهم المنازل بالقوة

صوت المنامة - خاص 
قالت جمعية الوفاق إن لقطات فيديو مصورة أظهرت مشاركة طائرات الأمن المروحية التابعة للنظام في عمليات القمع المناطق والمداهمات التي تقوم بها القوات لمنازل المواطنين في البحرين في اوقات الليل والفجر والإعتداءات.
 وأضافت: "وتعمل "خفافيش الظلام" في البحرين على مداهمة المنازل واقتحامها في أوقات الليل المتأخرة وساعات الفجر دون اذن او سند قانوني وتستبيحها وتروع قاطنيها وتصادر وتسرق محتوياتها وممتلكات المواطنين منها".
 وأظهرت لقطات مصورة ظهرت مساء الجمعة  مشاركة الطائرة ضمن عدة عمليات على الواقع شارك فيها الطيران بعمليات دهم المنازل، وسط استنفار أمني شديد لاعتقال المواطنين وترويع الأطفال والنساء والشيوخ.
 وأتى كشف هذا المقطع المصور من قبل المعارضة في البحرين ضمن حملة "خفافيش الظلام" التي أطلقتها المعارضة لتسليط الضوء على هتك حرمة منازل المواطنين في البحرين و ما يتعرضون له من هجوم و إختطاف و سرقات و عبث و تخريب في أوقات متأخرة من الليل وساعات الفجر الأولى من قبل الأجهزة الأمنية.
 وأعلنت المعارضة عن الحملة التي تستهدف فضح الممارسات اللا إنسانية والغير قانونية التي تقوم بها قوات النظام في البحرين تجاه المواطنين، والهجوم على المنازل والعبث في محتوياتها وإتلاف منقولاتها ومصادرة وسرقة المبالغ المالية والأدوات الثمينة دون رقيب ولا محاسبة.


أخبار عامة , 03/08/2012 م
التعليقات (0)
كتابة تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
كتابة تعقيب